ملخص مانجا ون بيس 1100 | صدر الفصل 1100 من مانجا ون بيس يوم الجمعة 24 نوفمبر 2023، وقد ركز على قصة كوما، أحد أقوى التشيبوكاي السابقين. وبدأ الفصل بمونتاج يوضح كيف تم تحويل كوما إلى قرد فضائي من قبل الحكومة العالمية. ثم ظهر كوما وهو يتحدث مع أحد أتباعه، حيث كشف أن هدفه هو الانتقام من الحكومة العالمية التي حولته إلى قرد. في وقت لاحق، ظهر كوما في مدينة وانو، حيث بدأ في مهاجمة الناس. تمكنت روبين من إيقافه مؤقتًا، لكنها لم تستطع هزيمته. في نهاية الفصل، ظهر مونكي دي لوفي وطاقمه، حيث أعلنوا أنهم سيوقفون كوما.

-مانجا-ون-بيس-1074 ملخص مانجا ون بيس 1100 "بداية قصة كوما"
ملخص مانجا ون بيس 1074

تحليل الفصل

  • كان الفصل 1100 فصلًا مهمًا في قصة ون بيس، حيث بدأ قصة كوما بشكل رسمي. لقد كان الفصل مثيرًا للإعجاب، حيث قدم الكثير من المعلومات الجديدة حول كوما وأهدافه.
  • من المثير للاهتمام معرفة سبب تحول كوما إلى قرد فضائي من قبل الحكومة العالمية. من المحتمل أن تكون هناك علاقة بين تحوله وخطط الحكومة العالمية لـ “مشروع ون بيس”.
  • من المثير للاهتمام أيضًا معرفة سبب رغبة كوما في الانتقام من الحكومة العالمية. من المحتمل أن يكون هذا بسبب معاملتهم له كحيوان.
  • من المحتمل أن يكون الفصل 1101 مخصصًا لمواجهة بين لوفي وطاقمه وكوما. من المتوقع أن تكون هذه المعركة صعبة للغاية، حيث أن كوما هو أحد أقوى الشخصيات في ون بيس.

التقييم

أعطي الفصل 1100 من مانجا ون بيس تقييم 9/10. كان الفصل مثيرًا للإعجاب، حيث قدم الكثير من المعلومات الجديدة حول كوما وأهدافه.

Share this content: