الأربعاء. أكتوبر 23rd, 2024

موعد مباراة كأس موسم الرياض 2023 “riyadhseason”، وشروط الحضور

موعد مباراة كأس موسم الرياض
موعد مباراة كأس موسم الرياض 2023

موعد مباراة كأس موسم الرياض 2023 “riyadhseason”، هذا الكأس الذي يعد بطولة كرة قدم تقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. حيث تقام الفاعلية عادة في الخريف أو الشتاء، وتضم فرقًا من جميع أنحاء العالم، ولعل هذا هو السبب في بحث الجمهور عن موعد كأس موسم الرياض “riyadhseason” بشكل دائم. وتنظم تلك البطولة الهيئة العامة للرياضة، في المملكة العربية السعودية، وهي جزء من حدث موسم الرياض الأكبر “فوق الخيال” riyadhseason، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة؛ الثقافية والرياضية والترفيهية. وتجدر الإشارة، إلى أن النسخة الأولى من كأس موسم الرياض، كانت قد أقيمت في عام 2019، ومنذ ذلك الحين أصبحت حدثًا سنويًا.

موعد مباراة كأس موسم الرياض
متى مباراة كأس موسم الرياض؟

كأس موسم الرياض

  • تتميز البطولة بمرحلة مجموعات، تليها مرحلة خروج المغلوب. وقد يختلف عدد الفرق وشكل البطولة من عام إلى آخر. وتقام البطولة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، الذي تبلغ سعته أكثر من 60 ألف متفرج. وفي سياق متصل، يمكن القول بأن كأس موسم الرياض، هو حدث متميز يجذب الفرق واللاعبين، رفيعي المستوى من جميع أنحاء العالم. وهو فرصة مميزة لكافة الفرق للتنافس في أفضل منافسة دولية، وبالنسبة للمشجعين لمشاهدة بعض أفضل اللاعبين في العالم أثناء اللعب.
  • وبالإضافة إلى بطولة كرة القدم، يشمل حدث موسم الرياض أيضًا أحداثًا رياضية أخرى، مثل الجولف، وسباق الخيل، ورياضة السيارات، فضلاً عن الفعاليات الثقافية والحفلات الموسيقية، وغيرها من وسائل الترفيه. ويهدف الحدث إلى إبراز ثقافة المملكة العربية السعودية، ومناطق الجذب السياحي فيها، والترويج للبلاد كوجهة للسياح والمستثمرين.

https://twitter.com/GEA_SA/status/1612433014545387521?s=20&t=YDHL-8EXBSTahXCYHddmbg

موعد مباراة كأس موسم الرياض 2023

متى موعد مباراة كأس موسم الرياض 2023؟ تقام مباراة كأس موسم الرياض، بين فريقي باريس سان جيرمان “الفرنسي”، مع نظيريه “الهلال”، و”النصر”، وذلك في يوم الخميس الموافق 19 يناير 2023م، بداية من الساعة الثامنة مساء، وحتى الساعة العاشرة من مساء نفس اليوم. مع العلم أن فتح بوابات الاستاد، يبدأ منذ الساعة الرابعة مساءً.

حجز تذاكر مباراة كأس موسوم الرياض
حجز تذاكر مباراة كأس موسوم الرياض 2023

شروط الحضور عقب حجز تذاكر “كأس موسم الرياض”

أعلنت بالأمس الهيئة العامة للترفيه، عن نفاذ تذاكر كأس موسم الرياض بالفعل. محذرة الجماهير العريضة من عشاق الساحرة المستديرة، من الوقوع في أفخاخ كل من يعلن عن بيع تذاكر لحضور المباراة. مع وضع رابط موقع فاعليات موسم الرياض الرسمي، وأنه المنفذ الوحيد لشراء تذاكر فاعليات الموسم الثالث للرياض لهذا العام.

كما نوهت الهيئة العامة للترفيه، عن بضع تعليمات مهمة، يجب على حاملي تذاكر كأس موسم الرياض، الالتزام بها أثناء حضور المباراة. وذلك كما يلي:

  • يجب على حامل تذكرة كأس موسم الرياض، أن يلتزم بالتعليمات المنصوص عليها، منذ شراء تذاكر كأس موسم الرياض، أو حتى حضور مباراة كأس موسم الرياض الثالث 2023.
  • مع العلم بأن سعر تذكرة المباراة لا يتم استرداده. إلا في حالة إلغاء الفاعلية أو تغيير موعدها فيحق للجهة المنظمة، أن تعيد قيمة التذكرة إلى المستفيدين، من خلال المحافظ الإلكترونية للعملاء.
  • بالإضافة إلى ضرورة التأكد من تاريخ الفاعلية، المدون على التذكرة. إلى جانب موعد كأس موسم الرياض، ومكان الفاعلية.
  • كما يشترط الحضور إلى الفاعلية مبكرًا، عن موعد مباراة كأس موسم الرياض. حيث يتم فتح البوابات في تمام الرابعة مساء، لذلك يجب التنويه على الجماهير الحضور في الموعد المحدد.
  • كما يتم خضوع حاملي التذاكر، إلى التفتيش الذاتي أثناء دخول الفاعلية. وذلك بهدف التخلص من أية مواد خطرة أو قابلة للاشتعال، قد تكون بحوزتهم. وفي هذا الشأن يحق للجهة المنظمة أن تقوم بمصادرة أية متعلقات أو مواد، قد ترى أن من شأنها الإضرار بالأمن أثناء إقامة الفاعلية.

  • وفي نفس السياق، نذكر أنه من حق الجهة المنظمة التقاط الصور الفوتوغرافية الثابتة، والفيديو للجماهير أثناء انعقاد الفاعلية، ونشرها عبر شبكة الإنترنت.
  • وعلى الجانب الآخر، لا تتحمل الجهة المنظمة أية مسؤولية، خاصة بالإصابات الجسدية أو الصحية بين الجمهور. طالما أنها لا تتعلق بعمل الجهة في تجهيز المكان أو استقبال الجمهور.
  • ويشترط على كافة حاملي تذاكر، مباراة كأس موسم الرياض الثالث، ألا يقوموا بإعادة بيع تذاكر المباراة، وإلا سوف يتعرض الكثير منهم إلى المساءلة القانونية.
  • إلى جانب أنه من حق الجهة المنظمة للفاعلية، القيام باستبعاد أو طرد. أيًا من حاملي تذاكر المباراة، إذا صدر عنه تصرفًا يخل بالحالة الأمنية المفروضة داخل المعلب أثناء انعقاد الفاعلية.
  • وتنصح الجهة المنظمة للفاعلية “كأس موسم الرياض” كافة الحضور، بالاتصال مباشرة أو التواصل مع مركز اهتمام. من خلال رابط مركز اهتمام الرسمي، أو التواصل عبر رقم 8002444010. لطرح أية شكاوى من جانبهم على أن يتم الرد على أية شكوى، في غضون عشرة أيام من تاريخها.

خطوات حجز تذاكر مباراة كأس موسم الرياض

يمكنك شراء تذاكر مباراة باريس سان جيرمان، ضد نجوم فريقي النصر والهلال. وذلك بعد إعلان الجهات المنظمة، عن موعد مباراة كأس موسم الرياض. حيث يواجه البطل ميسي نظيره رونالدو، والذي يعد لقاء مبهرًا ينتظره عشاق كرة القدم في كل الوطن العربي. فقط عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى رابط حجز تذاكر مباراة كأس موسم الرياض 2023.
  2. ثم قم بعمل تسجيل حساب إذا لم يكن لديك حسابًا. أو سجل دخول في حال كنت قد أنشأت حسابًا من قبل.
  3. وعقب ذلك توجه إلى لوحة اختيار موقعك في الملعب أثناء الفاعلية.
  4. وبعد تحديد الموقع الذي ترغب في الجلوس به. قم بالضغط على شراء التذكرة. حتى تظهر لك أسعار تذاكر مباراة كأس موسم الرياض 2023.
  5. وعقب ذلك اختر طريقة دفع ثمن التذكرة، ثم احصل عليها.

Related Post

خبر مكس
error: Content is protected !!