الجمعة. أكتوبر 25th, 2024
حركة انتقالات اللاعبين الشتوية
حركة انتقالات اللاعبين الشتوية

حركة انتقالات اللاعبين الشتوية بالأندية السعودية 2023 بالتفصيل، حيث يسمح خلال الفترة الحالية، بانتقالات اللاعبين بين الفرق، والتي يتم خلالها تسجيل لاعبين جدد. فلقد أصبح سوق الانتقالات بين الأندية السعودية سباقًا لجذب المحترفين الأجانب، لذلك تم تحديد موعد فترة الانتقالات من قبل المشجعين نتيجة الصدى الذي أحدثه دعم كرة القدم السعودية، والسعي لإشراك نجوم العالم في الدوري السعودي. كما أشار نظام مطابقة الانتقالات الخاص بالفيفا إلى تواريخ بدء وانتهاء فترة الانتقالات الشتوية السعودية لموسم 2022-2023، حيث تم تحديد 28 يناير 2023 كتاريخ انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

حركة انتقالات اللاعبين الشتوية بالسعودية 2023 

تتطلع أندية كرة القدم السعودية إلى دعم صفوفها باللاعبين المخضرمين للمنافسة في أهم البطولات، بينما لا يزال نادي الهلال ممنوعا من تسجيل اللاعبين، ويعرض صفقات رائعة في عام 2023:

النادي

العقد

العدالة  انضمام لاعب نادي التعاون نواف الصبحي.
الأهلي  انضمام اللاعب مودو بارو لاعب نادي جونبك هيونداي الكوري.
الخليج انهاء تعاقد اللاعب الجزائري جمال بلعمري بالتراضي.
الهلال تجديد نعاقد اللاعب علي البليهي لمدة سنة.
الشباب تجديد التعاقد مع اللاعب حسان تمبكتي لمدة 4 سنين.
الفتح انضمام اللاعب سعيد باعطيه لمدة 4 سنين.
الاتحاد تجديد التعاقد م الحارس مارسيلو غروهي لمدة سنة.
النصر انضمام اللاعب كريستيانو رونالدو لمدة سنتين.
الخليج انضمام اللاعب فابيو مارتينيز.
الأهلي انضمام اللاعب منصور الشمري كإعارة من نادي النصر حتى نهاية الموسم.
الباطن انضمام كل من اللاعبين: الكولومبي أندريس روا، الفرنسي تيبولت بيري، عبد الله اليوسف، الأوروجوياني رينزو لوبيز، الغاني موداسيرو ساليفو.

صفقات الدوري السعودي 2023
حركة انتقالات اللاعبين الشتوية

صفقات الدوري السعودي 2023

عوقب نادي الهلال السعودي بإيقاف لاعبين للولاية الثانية على التوالي بعد ضم اللاعب محمد كانو للانضمام إلى نادي النصر في بداية الموسم. مع عودة اللاعب وتجديد عقده مع الهلال، قدم نادي النصر شكوى رسمية للجهات المسؤولة، والتي طعنت في وقت واحد في عقود توقيعه مع الناديين. ولما كان ذلك مخالفًا للقانون فقد صدر قرار بتعويض النصر بغرامة تعادل 27 مليون ريال دفعها كانو ونادي الهلال، كما تم تهميش كانو لمدة أربعة أشهر، كما تم إفشال الهلال. من تسجيل لاعب لفترتين متتاليتين.

By fawry

Related Post

خبر مكس
error: Content is protected !!