الثلاثاء. أكتوبر 22nd, 2024

تسريبات مانجا ون بيس 1126 «𝓜𝓞𝓝𝓚𝓔𝓨 𝓓 𝓓𝓡𝓐𝓖𝓞𝓝» التسريب الكتابي الأولي “تسديد الدين- الإنتقام”

تسريبات مانجا ون بيس 1126 «𝓜𝓞𝓝𝓚𝓔𝓨 𝓓 𝓓𝓡𝓐𝓖𝓞𝓝» التسريب الكتابي الأولي تسديد الدين الإنتقام
تسريبات مانجا ون بيس 1126 «𝓜𝓞𝓝𝓚𝓔𝓨 𝓓 𝓓𝓡𝓐𝓖𝓞𝓝» التسريب الكتابي الأولي تسديد الدين الإنتقام

يبدأ التسريب الكتابي الأولي مانجا ون بيس 1126 ، مسلسل الإنيمي الياباني بصورة الغلاف التي توضح وتكشف اختفاء الفتيات من متجر السوبا، في مفاجأة غير متوقعة، وبالفقرات التالية أحدث تسريب كتابي أولى للفصل 1126 الجديد الذي صدر بعنوان تسدين الدين أو الانتقام.

سبويلر وان بيس 1126 انقاذ لوفي

في سياق متصل بما سبق ذكره سنشاهد في مانجا ون بيس 1126 قراصنة أحمر الشعر شانكس ضد قراصنة بارتولوميو، حيث تم هزيمة قراصنة بارتولوميو، وقام قراصنة شانكس بإعطاءهم السم ، وبناء على ما اتفقو عليه أمهلهم شهر واحد فقط لكي يعطوه للوفي ليشربه!

وبالرغم من الاتفاق المبرم بين الطرفين فقد قام بارتولوميو بشرب السم بنفسه ليتقذ لوفي، ومع ذلك لم يكن السم حقيقي لأنه كان عبارة عن اختبار وفاء من شانكس، بعدها يهرب قراصنة بارتولوميو، ويقوم ياسوي بإطلاق النار عليهم، ومن ثم تنفجر سفينة بارتولوميو في البحر.

مانجا ون بيس 1126
مانجا ون بيس 1126

ONEPIECE1126

على جانب آخر يعود اللحية السوداء إلى جزيرة خلية النحل ، هاتشيو نوسو غاضب من بيزارو لانه سمح لكوبي بالهروب، لكنه يهنئ كوزان على الامساك بجارب، وتتتالى الأحداث لنجد بعد مرور يومين من حادث ايج هيد تختفي الساني جو في البحر مع لوفي، سانجي ، نامي ، زورو ، تشوبر ويوسوب.

أما باقي أفراد طاقم قبعة القش، بوني وليليث والعمالقة مازالو على متن سفينة إلباف وهم في حالة صدمة.

نهاية الفصل الكتابي الأولي “تسديد الدين \ الإنتقام

في النهاية تستيقظ نامي في غرفة غريبة! كما أعلن الحساب الرسمي مانجا وان بيس على منصة آكس أنه يوجد فصل جديد الأسبوع القادم.

By belo

Related Post

خبر مكس
error: Content is protected !!